• سلة الشراء فارغة !

الشروط والأحكام

  1.      الطلبات التي تنفذ عن طريق التحويل البنكي تلغى بعد يوم عمل بنكي طبقاً لنظام عمل البنوك في السعودية إذا لم يخطرنا صاحب الطلب عن طريق نموذج تأكيد التحويل.
  2.       يحتفظ العميل بصورة من الحوالة البنكية لتزويدنا بها إذا لم يصلنا التحويل.
  3.       إذا تبين أن المنتج غير متوفر يُخطر العميل ويحق له استعادة المبلغ أو طلب منتج آخر بالقيمة نفسها.
  4.        لا يمكن تعديل أو إلغاء الطلب بعد تسليمه إلى شركة الشحن ولا يمكن استرجاع قسائم الهدايا.
  5.        التأكد من صحة البيانات المدخلة فوراقون غير مسؤول عن أي تأخير بسبب عدم صحة البيانات.
  6.        يحق لوراقون التعديل على أسعار المنتجات بالتخفيض أو العكس عند اقتضاء الحاجة على مدار العام، وسعر المنتج لا يتغير عند لحظة شرائه.
  7.        عند حدوث ضرر أو ضياع لطلبك لدى شركة الشحن، سنقوم فورًا بتعويضك بشرط أن تبلغنا في مدة أقصاها أسبوع من شحن الطلب.
  8.        عند تأخر استلام الشحنة من شركة الشحن، تقوم الشركة بإعادة الشحنة لنا ولإعادة شحنها لك تُحول قيمة الشحن مرة أخرى
  9.       عند وصول الشحنة المعادة بسبب عدم الإستلام، يُشعر العميل عبر الإيميل ويشحن الطلب مرة أخرى ويحمل العميل تكلفة الشحن للمرة الثانية وأي تكاليف أخرى ترتبت بسبب عدم الاستلام، وفي حالة عدم الرد خلال شهر من تاريخ الإشعار أو عدم رغبته بتحمل تكاليف الشحن  فإنه لا يحق للعميل المطالبة بالشحنة أو بأي تعويض.
  10. نضمن لك وصول الكتاب خالياً من العيوب ( تمزق - بقع - أخطاء في طباعة الصفحات) وإذا وجد عيب فللعميل استبداله أو استرجاع قيمته خلال ٣ أيام من يوم استلامه للكتب من قبل شركة الشحن ولا يحق له الاستبدال أو استرجاع القيمة بعد هذه الفترة.
  11. الطلبات الدولية (من مستودع بيروت إلي السعودية أو أي بلد آخر) أو من مستودع السعودية إلى إلى أي بلد آخر قد تطلب الجمارك بعض الرسوم الجموكية للشحنة وفي هده الحالة لا نتحمل نحن الرسوم هذه الرسوم.
  12.        شركة وراقون لديها عدة مقرات في العالم العربي وتشحن الكتب من عدة مقرات لذلك يجب على العميل الحرص على عدم طلب كتب لا تتوافق مع سياسة البلد التي هو فيها وإذا تم توقيف الكتب بسبب مخالفتها للأنظمة فإن وراقون تعيد المبلغ للعميل ولكن بعد خصم قيمة الشحن ذهابًا وإيابًا بغض النظر عن عرض الشحن المجاني (إذا كان هناك عرض شحن مجاني فإن قيمة الشحن الفعلية تخصم من العميل)

المنتج غير متوفر حاليًا. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه وسوف نقوم بإبلاغك بمجرد توفر المنتج.

 
 

 

 

البريد الالكترونى
رقم الهاتف

المنتج غير متوفر حاليًا. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه وسوف نقوم بإبلاغك بمجرد توفر المنتج.

 
 

 

 

البريد الالكترونى
رقم الهاتف